يا قوارير.. رفقا برفيق العمر

التاريخ: السبت 14 مايو 2016 الساعة 06:21:42 مساءً

كلمات دلالية :

الزوجةالاسرةقوارير
يا قوارير.. رفقا برفيق العمر

أيتها الزوجة والرفيقة والسكن … يامن وهبها الله هذا الزوج … وفتحت أبواب الجنة جميعها لك !!!

رفقاً بزوجك ..فقد حرم الحنان والدفئ منذ أن قوي عوده واشتد ساعده.

رفقا بزوجك … فقد كان يرسم عالما حانيا بين جنبيك …. فلا تقسي عليه مهما أخطأ.

رفقا بزوجك ….إن ضاقت به الدنياا وعسر به الحال..فلا تضغطي عليه بالمطالب وإياك اياكِ…أن يشعر منك أنه أقل من غيره وأنه لم يوفر لك ما تمنيتي.

رفقا بزوجك ….حين يدخل بيته وقد علا وجهه الهم والحزن ..ولخلاف بينكما أهملتيه أو ربما أظهرتي الشماتة فيه …حبيبتي ارفقي به ليس له في الدنياا سواك.

إنسي قسوته عليك وإنسي هجره …مهما كان الرجل قويا فهو حملٌ وديع حين تضميه لصدرك ….!!

رفقاً بزوجك …. حينا يكون مريضا وأعلمي ان من أشد اللحظات على المرأة مرض زوجها لتقلب مزاجه وكثرة طلباته …وتذمره .. ولومه …. لكن تضلين الزوجة الرؤوم والقلب الحنون .

رفقا بزوجك …وبكبريائه حينما يخطئ بحقك ويظلمك …. ثم يندم لكن لا يعرف كيف يعتذر !!

رفقاً بزوجك … حينما يتعكر مزاجه !! ويخلف ما كان يعدك به لظروف مرت به .. وإن كنت تنتظرين هذا الوعد من زمن وترسمين له …فرفقاً به ولا تزيد همه ثقلا.

حبيبتي .. رفقك بزوجك ستجنين ثماره بالدنيا قبل الأخرة لكن لا تستعجلي القطف …فرفقاً بزوجك قبل أن يأتي يوم ويرحل هذا الزوج عنك إلى الأبد….عندها تندمين على قسوتك معه ؛ وتتمنين متى ترينه وتسمعين صوته ولكن فات الوقت !.

لعلها تكون همسة تصلح بين زوجين ويكون لك الأجر بإذن الله.

الزوجة الصالحة رزق

ما اعظم نعم الله حين اسبغها علينا وجعل ديمومتها واستمرارها بالشكر ( واسبغ عليكم نعمه ظاهرة وبطانة ) ، ورزقنا من كل ما سألناه واكرمنا بعطاياه فعجزت جوارحنا عن شكره والسنتنا عن الثناء عليه . ومما نحتاج الى شكره كثيرا هو ان خلق لنا من انفسنا ازواجنا وجعل بيننا مودة ورحمة فسادت بي

كيف أسعد زوجي في حياته؟

الزوج السعيد رجل يشعر أن زوجته تحبه بكل الطرق الممكنة، وهو ما يتحقق غالبا في بداية الزواج، لكن بمرور الوقت ربما تتبدد هذه المشاعر، ويصبح من الضروري على كليهما الاهتمام أكثر بإسعاد الآخر بطرق وتأكيدات أكبر، لتخبره بأنه لا يزال شخصًا مميزًا، كيف أسعد زوجي في حياته الزوجية والعاطفية

ما الأشياء التي تجذب الرجل؟

ينجذب الرجل للمرأة لأسباب عديدة، ليس بسبب المظهر فقط كما يعتقد بعض النساء، إذ كثيرًا ما لا تثير الجميلات انتباهه، ولا يحركه الملبس الأنيق، في هذا المقال، نخبركِ بأشياء تجذب الرجل للمرأة، قد لا تعرفينها. أشياء تجذب الرجل من أهم الأشياء التي تجذب الرجل للمرأة: الثقة بالنفس: ين